مواقع الإعلانية التي يمكنك استخدامها في ربح المال من الانترنت

السلام عليكم في موضوع اليوم الخاص ب الربح من الانترنت أقوم بوضع لكم أهم المواقع الإعلانية التي يمكنك التعامل معها للربح من المنزل. فالربح ففي العالم الافتراضي أصبح معروفا ومتداولا بين الجميع لى قمت بكتابة لكم هذا الموضوع ليستفيد الجميع وتكون على دراية بطرق المتعددة للربح.
 ربح المال من الانترنت

بعض المواقع التي يمكنك استخدامها في ربح المال من الانترنت

الإعلان بداخل الخلاصات Advertising on RSS Feeds: بعد أن قامت شركة جوجل العالمية بشراء خدمة الخلاصات Feedburner  وضمها إلى شركتها، أصبح يمكن للناشرين وضع إعلانات جوجل ادسنس (Google Adsense) بداخل الـ RSS feeds الخاصة بموقعهم.

إلا انه وللأسف  يتخلل هذا الحل عدة سلبيات أهمها أن هامش الربح الناتج من تلك الإعلانات عادة ما يكون منخفض جدا إلا إذا كان لديك عدد هائل من القراء، بل إن خدمة RSS feeds نفسها يحفها بعض المخاطر أهما أنها يمكن إن تؤدي إلى إبعاد الزوار عن صفحات مدونتك عن طريق إرسال الخلاصات لهم بريديا وبالتالي خسارة النقرات المحتملة على الإعلانات المعروضة على صفحات مدونتك.

الإعلان على مقاطع الفيديو Advertising on Screencasts: العديد من المواقع الكبيرة في عرض ومشاركة مواقع الفيديو أمثال YouTube و Blip، عادة ما تقدم خدمات إعلانية للمعلنين خاصة بمقاطع الفيديو المعروضة والمشاهدة على صفحاتها، بل ويمكنك الانضمام إلى شبكات الإعلان المتخصصة في إعلانات الفيديو أمثال BrightRoll، AdBrite  بسهولة.

ولكن لضمان النجاح في مثل هذا الحل الإعلاني  يستوجب عليك امتلاك قناة خاصة بمدونتك على احد تلك المواقع ونشر مقاطع فيديو خاصة بك ومن تصويرك وبتخصص مدونتك واجتذاب اكبر قدر ممكن من المشاهدات من موقعك ومن ثم تقديم طلب للاشتراك في احد تلك الشبكات الإعلانية، وتذكر أن مقاطع الفيديو التي تنوى عرضها على القناة الخاصة بك يجب الا تكون تنتهك حقوق الطبع والنشر وإلا لن يتم قبول طلبك.

بيع الإعلانات Ad Marketplaces: هناك مجموعة متنوعة من الأسواق الإعلانية الخاصة بتسويق وبيع الإعلانات على شبكة الانترنت، وهي تسمح لأصحاب المدونات إدخال مدوناتهم بها وجعل عملية شراء مساحات الإعلان عليها أوتوماتيكيا وفي مقابل هذه الخدمة تقوم الشركة بالحصول تلك الأسواق على نسبة من الأرباح. ومن أمثلة تلك الأسواق 

AdBrite، والذي يقدم خيارات إعلانية كثيرة وخاصة للإعلانات النصية.
وهناك موقعAdEngage ، والذي يوفر الكثير من إعلانات CPC (التكلفة لكل نقرة).
وهناك موقع BlogAds، والذي يوفر إعلانات متخصصة للمدونين عامة.
بالإضافة إلى موقع BuySellAds، والذي يخدم في الغالب مواقع التكنولوجيا والمهارات الإبداعية كتصميم والمواقع والجرافيك.

وكما تلاحظ أن هناك العديد والعديد من الحلول الإعلانية التي يمكنك الاعتماد عليها ربح المال من الانترنت، وهو الامر الذي قد يسبب لك القليل من الارتباك والحيرة في معرفة انسب الخيارات الإعلانية بالنسبة لحالتك.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة Al Modwen ©2015 | ، نقل بدون تصريح ممنوع .