تعطيل الروابط المزعجة في تعليقات مدونات بلوجر باستخدام كود jQuery

اليوم إن شاء الله سأضع بين أيديكم الحل لتفادي مشكلة الروابط المزعجة في تعليقات مدونة بلوغر عن طريق كود jQuery مطور خصيصا للمدونات.
تعطيل الروابط المزعجة في تعليقات مدونات بلوجر باستخدام كود jQuery

كيف يمكنك تعطيل الروابط المزعجة في تعليقات بلوجر باستخدام كود jQuery


بالنسبة لهذا المشكل فهو معاناة بالنسبة لجميع المدونين, حيث يواجهون تعليقات غير مرغوب فيها أو سبام داخل صفاتهم من طرف ربوت أو بعبارة أخرى من أشخاص غير حقيقيين. والحل بالنسبة لتفادي هذه المشكلة هو الإشراف على التعليقات شخصيا. وهناك أيضا من هم أشخاص حقيقيين يستغلون التعليقات لنشر مواقعهم أو مدوناتهم فيها عن طريق وضع الروابط الخارجية. وتكرار لهذه التعليقات المزعجة يسبب ضرر لسمعة المدونة.

ولتعطيل الروابط المزعجة في التعليقات هناك طريقة وهي عبارة عن إضافة كود jQuery. فلا تقلق فبمجرد وضع الكود سيتم رفض كل التعليقات المزعجة وحذف الروابط الخارجية.

طريقة وضع الكود سهلة للغاية. نذهب إلى لوحة التحكم ثم القالب, ثم نضغط على تعديل القالب.
ابحث عن طريق (CTRL+F) على الكود التالي:

</body>


 ثم ضع هذا الكود فوقه وقم بحفظ القالب مباشرة

<!--Stop Blog Comments http://www.al-modwen.blogspot.com --><script src="http://code.jquery.com/jquery-latest.min.js" type="text/javascript"></script><script> $('.comment-content a[rel$=nofollow]').replaceWith(function(){return ($(this).text());}); </script> <!--Stop Blog Comments http:// www.al-modwen.blogspot.com -->

بعد تعديلك للإضافة وحفظها سوف تختفي كل روابط الموجودة داخل التعليقات. إذا واجهتك أي مشكلة أو استعصى عليك وضع الكود في مدونتك يمكنك ترك تعليق في الأسفل يوضح المشكلة وسأقوم بمساعدتك وشكرا لكم على متابعة Al Modwen.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة Al Modwen ©2015 | ، نقل بدون تصريح ممنوع .